لمعلوماتك

جميع الخدمات التى تقدمها مستشفى ويل كير المهندسين welcare مع العنوان ورقم التليفون

الإقامات

تجهيزات فندقية على اعلى مستوى لجميع غرف الإقامات حيث تقدم مستشفى ويل كير المهندسين welcare خدمات مميزة داخل المستشفى لإشعار المريض بالراحة من حي النواحى النفسية والصحية مع وجود مجموعة من افضل الكوادر الطبية تم اختيارهم على اسس ومعايير دولية للإشراف على متابعة الحالات.

جميع الخدمات التى تقدمها مستشفى ويل كير المهندسين welcare مع العنوان ورقم التليفون


العناية المركزة

تعمل وحدة العناية المركزة استقبال الحالات الحرجة أو غير المستقرة والتعامل معها بدقة عالية وتنقسم العناية المركزة الى رعاية الباطنة - رعاية القلب والرعاية الجراحية تحت إشراف نخبة من الأساتذة والاستشاريين.

وحدة قسطرة القلب

تحت إشراف نخبة من أساتذة القلب والأوعية الدموية والمخ والأعصاب تقوم وحدة القسطرة في ويلكير بجميع الاجراءات التشخيصية والتداخلية للقلب والأوعية الدموية والمخ.

العمليات

تم تجهيز قسم العمليات بأعلى مستوى من حيث المعدات و الأجهزة والتقنيات الحديثة وهى غرف "بنظام الكبسولات" وهى احدث ما توصلت اليه دول العالم المتقدمة في تقنيات انشاء وتجهيز غرف العمليات مع موجود أمهر واكفأ أساتذة التخدير والمساعدين.

وحدة الجهاز الهضمى والمناظير

تعمل وحدة أمراض الجهاز الهضمى والمناظير على مناظرة الحالات الحرجة كأورام الجهاز الهضمي بدءاً من التشخيص مرورا باجراء المنظار التشخيصي والعلاجي وحتى إجراء الجراحة ويعمل القسم تحت إشراف نخبة من الأساتذة والاستشاريين.

العيادات الخارجية

تتسم العيادات الخارجية لدينا بوجود جميع التخصصات الطبية والجراحية والتخصصات الدقيقة ايضا وعلى رأس هذه العيادات مجموعة كبيرة من الأساتذة والاستشاريين فى مختلف التخصصات.

جراحات القلب والصدر

تقدم وحدة جراحة القلب والصدر مجموعة شاملة من الخدمات على يد أمهر الأساتذه للمرضى الذين يعانون من مشكلات في القلب والصدر والتي تحتاج إلى التدخل الجراحي.

جراحات المخ والأعصاب

تضم جراحات المخ والأعصاب بمستشفى ويلكير مجموعة من أمهر الجراحين والخبراء في هذا التخصص الدقيق لتقديم الرعاية الفائقة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الجراحية.

جراحة العظام

جراحة العظام بمستشفى ويلكير تضم أفضل الأساتذه المتخصصين في جميع أنواع الجراحات وجراحات المناظير مع تجهيزها بأحدث المعدات والتقنيات في مجال جراحات العظام والمناظير.

وحدة الأورام

ويلكير لديها أفضل أطباء الأورام المتخصصين لتوفير أفضل خطة علاجية طبقا لكل حالة على حدى، وتقديم رعاية متكاملة للتوصل لأفضل النتائج.

الفحص الشامل

16 برنامج فحص شامل لمختلف الفئات العمريه للإطمئنان على حالتك الصحية والتشخيص المبكر للأمراض.

جراحات الأوعية الدموية

توفر جميع الخدمات الطبية المختصة بأمراض الأوعية الدموية باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات ووسائل العلاج

الباطنة العامة

تقدم وحدة الباطنة العامة بمستشفى ويلكير خدمات طبية متكاملة للعناية بالصحة العامة في تشخيص وعلاج الأمراض المزمنة

أمراض الصدر

تقدم وحدة الأمراض الصدرية بمستشفى ويلكير الرعاية الشاملة التي يحتاجها المرضى لعلاج أمراض الرئة والشعب الهوائية باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية.

جراحة التجميل

يشرف على العيادة نخبة من أمهر الأساتذه الجراحين، إضافة إلى تجهيزها بأحدث التقنيات لإجراء عمليات التجميل المختلفة.

أمراض القلب والشرايين

أعلى مستوى من الخدمة المتكاملة للمرضى من التشخيص إلى العلاج والمتابعة تحت إشراف نخبة من أكبر أطباء وأساتذة القلب

النساء والولادة

تقدم مستشفى ويلكير جميع احتياجات المرأة الصحية مما يخص أمراض النساء والولادة

جراحة المسالك البولية

تتضمن عيادة جراحة المسالك طاقم من الأساتذه المميزين في تقديم عناية طبية فائقة لجميع المرضى، وفقا لأحدث ما توصل إليه الطب في مجال جراحة الكلى والجهاز البولي

الجراحة العامة

تضم عيادات الجراحة العامة بمستشفى ويلكير مجموعة من أمهر الجراحين في هذا التخصص لتقديم خدمة فائقة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الجراحية

المخ والأعصاب

توفر جميع الخدمات العلاجية للمصابين بالأمراض العصبية مثل السكتة الدماغية وغيرها من أمراض الأعصاب على يد مجموعة من الاساتذه المتميزين في مجال المخ والأعصاب.

جراحات السمنة

أعلى مستوى من الخدمة المتكاملة للمرضى من التشخيص إلى العلاج والمتابعة تحت إشراف نخبة من أكبر أطباء وأساتذة التغذية وجراحات السمنة

أمراض جلديه

أحدث تتميز عيادة الجلدية والتجميل بتقديم الخدمات التجميلية، وعلاج جميع مشاكل البشرة الرمد يشرف على العيادة نخبة من أمهر الأساتذه في أمراض العيون، إضافة إلى تجهيز العياده بأحدث الأجهزة والتقنيات لدقه التشخيص والعلاج.

أنف وأذن وحنجرة

يشرف على العيادة نخبة من أمهر الأساتذه في أمراض الأنف والأذن والحنجرة إضافة إلى تجهيز العياده بأحدث الأجهزة والتقنيات لدقه التشخيص والعلاج.

وحدة السكر والغدد الصماء

يشرف على العيادة نخبة من أمهر الأساتذه في أمراض السكر والغدد الصماء، إضافة إلى تجهيز العياده بأحدث الأجهزة والتقنيات لدقه التشخيص والعلاج.

جراحات المناظير

إجراء الجراحات بتدخل محدود مما يسرع من عملية الشفاء تحت إشراف نخبة من أمهر الجراحين.

 

رقم التليفون مستشفى ويل كير

15695

الموقع الرسمى 

www.welcare.health

العنوان

51 شارع دمشق المهندسين الجزة مصر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -