لمعلوماتك

الهجرة الى كندا للتمريض مع رابط التقديم 2022

كيف تهاجر الى كندا كممرضة عام 2022

تم النشر لأول مرة في عام 2017 ، ثم في عام 2018 تم تحديث هذا الدليل التفصيلي لعام 2019 و 2020 و 2021 والآن 2022.

الهجرة الى كندا كممرضة مع رابط التقديم 2022

هل يمكنني الهجرة إلى كندا كممرضة؟

نعم ، يوجد طلب كبير على الممرضات في كندا وهم مدرجون في رمز قائمة NOC الكندية 3012. الممرضات المؤهلات  يحتاجون بعض المؤهلات للحصول على الإقامة الدائمة الكاملة في إطار برنامج هجرة العمال المهرة الفيدرالي على أساس الترشيح الفيدرالي والمحلي.

قائمة NOC كود 3012 الممرضات والممرضات النفسية

ان  تصنيف الرموز الخاصة بالمهن الكندية الوطنية هي عبارة عن حزمة مختارة من المهن التي تمثل الوظائف  المطلوبة حاليًا في كندا والمطلوب من بشكل متكرر من منظور الهجرة. والتى تم اعداده و إرساله بعد مشاورات مع وزارة علاقات العمل وهو تم اعداده لوضع خطة محكمة وسياسات منضبطة للهجرة الكندية على مدى الاعوام  المقبلة حيث أفادت الحكومة الكندية عن عزمها استقطاب ما لا يقل عن مليون مهاجر ذو مهارات عالية بحلول عام 2025.

 

يغطي قانون NOC للهجرة إلى كندا كممرض الممرضات المسجلات وممرضات الطب النفسي المسجلات الذين يقدمون رعاية تمريضية مباشرة للمرضى ، وأولئك الذين يشاركون في تقديم برامج التثقيف الصحي وتقديم الخدمات الاستشارية فيما يتعلق بالمسائل المتعلقة بممارسة مهنة التمريض.

يتم توظيف الممرضات بموجب هذه القواعد في مجموعة متنوعة من البيئات المهنية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المستشفيات ومرافق الرعاية ومراكز إعادة التأهيل وعيادات الأطباء والمراكز المجتمعية والمرافق الطبية الخاصة وقد يعملون لحسابهم الخاص.

لا تستخدم Emigrate Canada أي نموذج خيالي يناسب جميع برامج الكمبيوتر عندما يتعلق الأمر بتقييم أهليتك للهجرة إلى كندا كممرضة. تتم مراجعة جميعالتقييمات بشكل يدوى بواسطة مختصين لديهم العديد من الخبرات الكبيرة في مجال الهجرة الطبية.

فيما يلى نستعرض بعض التخصصات المطلوب للهجرة إلى كندا كممرضة مسجلة.

الهجرة إلى كندا كممرضة العناية المركزة

إذا كنت تتطلع إلى الهجرة إلى كندا كممرضة رعاية مركزة  فأنت في المكان الصحيح. يطلب من الممرضات المتخصصين في الرعاية المركزة رواتب قيادية أعلى بكثير من المتوسط ​​في جميع أنحاء كندا.

بصفتك ممرضًا للعناية المركزة ، سننظر إلى أنك تتمتع بخبرة في وحدة العناية المركزة (ICU) التي تقدم الرعاية للمرضى الذين يعانون من حالات طبية تهدد الحياة.

تعمل هؤلاء الممرضات في وحدة واقسام الرعاية المركزة في احدى المستشفيات أواحدى مرافق الرعاية الصحية ويعملون على رعاية المرضى الذين يعانون من  الحوادث أو الصدمات أو فشل الأعضاء او ما بعد الجراحات.

أولئك الذين يهاجرون إلى كندا كممرضات عناية مركزة يمكن أن يتوقعوا راتبًا يتراوح بين 75000 دولار و 106000 دولار سنويًا

الهجرة إلى كندا كمستشار تمريض

يجلب مستشارو التمريض المهاجرون إلى كندا معهم مجموعة من المهارات المتخصصة التي لا توجد غالبًا خارج مناطق المدن الكبرى في تورنتو وفانكوفر ، وبالتالي فهي مطلوبة بشدة.

 سوف تبحث كندا عن مهارات مثل العمل كحلقة وصل بين الأطباء والعملاء والمحامين. يقوم مستشارين التمريض في كندا بعمل تقييمات حول التمريض والمستشفيات ويقدمون التقارير فيما يخص الأنشطة والواجبات والمسئوليات المرتبطة بالتمريض بشكل خاص والرعاية الصحية بشكل عام.

 يعمل البعض لحسابهم الخاص ، بينما يعمل البعض الآخر في الشركات الاستشارية ، وأقسام إدارة مخاطر المستشفيات ، وصناديق المرضى ، وشركات المحاماة.

بعد الهجرة بنجاح إلى كندا كمستشار تمريض ، يجب أن تتوقع أن تكسب ما بين 78000 دولار و 109000 دولار سنويًا.

 

الهجرة إلى كندا كممرضة صحة عقلية او ممرضة نفسية مسجلة (R.P.N.)

من الأمور ذات الأهمية الخاصة للهجرة الكندية على المستوى الفيدرالي ومستوى المقاطعة (الولاية / الإقليم) أولئك الذين يتطلعون إلى الهجرة إلى كندا كممرضين في مجال الصحة العقلية أو الطب النفسي.

تقوم ممرضات وحدة الطب النفسي برعاية المرضى الذين يعانون من مرض أو مرض أدى بهم إلى الاستشفاء المؤقت أو طويل الأمد.إنهم مسؤولون عن الرعاية المباشرة لمجموعة من المرضى ، وتسهيل شفائهم من خلال التفاعل الاجتماعي والعلاجات التقليدية.

 يُطلب من ممرضات وحدة الطب النفسي إكمال متطلبات ترخيص التمريض بالولاية ، وبسبب تعقيد هذا التخصص ، يفضل العديد من أصحاب العمل أن هؤلاء الممرضات حاصلين على بكالوريوس العلوم في التمريض (BSN).

متوسط ​​راتب ممرضة الصحة العقلية في كندا هو 72،717 دولارًا في السنة أو 37 دولارًا في الساعة. هذا هو حوالي 2.2 مرة أكثر من الممرضات الاخريات

رابط التقديم

https://emigratecanada.com/immigrate-to-canada-as-a-nurse/

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -